عن اللعبة وتجربتي معها....

وجهتك الأولى للنقاشات المفيدة في جميع المواضيع المتعلقة بعالم أريب أو بالعالم الخالرجي.

عن اللعبة وتجربتي معها....

بواسطة zero » الأحد، 08-فبراير-2015 18:22

طبعا لسه بحملها....وبكمل الموضوع بعد التجربة الكاملة
لكن حسب ما انا شايف من الدعاية و الوصف اللعبة واضحة انها للصغار تــمــامــا وهذا اللي يحبطني بشكل كبيييير .-.
غير كدا اللعبة ما فيها شي زي كل الالعاب العربية بس انا كان نفسي في يوم انه يكون في نظام hack and slash او تكون fast paced rpg في الألعاب العربية يعني تكون جدا مختلفة ومتميزة عن كل الالعاب وذا شي راح يجذب الكثير (يعني حاولوا تقلدوا الغرب)

أنا لا أذم ولا امقت في اللعبة لكن اذا كان في مجال للتطور الى الأفضل راح يكون شي جديد في عالمنا العربي
واللعبة تمام ما فيها شي لكنها مجرد لعبة عربية اخرى مثل كل الالعاب لكن الشي الحلو انه في نظام تعليم لكن.....محزني انها للاطفال >.<

المهم بكمل العب اللعبة واكتشف اشياء جديدة..

بعد التجربة... اللعبة بشكل مدهش..جدا ممتعة
واكثر شي عجبني تمثيل الاصوات لكن متأخر شوي و فيها خلل شوي
وايضا سهلة اللعب وسريعة التعلم
لكنها تعلق مع اني لابتوبي يشغل معظم الالعاب المعروفة الغربية على أعلى الإعدادات
المهم بعد كل شي اللعبة جدا مفاجئة وانا صراحة مستغرب لكن كانت تجربة مدهشة واتمنى اضافة المزيد من الفعاليات والاشياء مثل بناء وتصميم بيت او minigames/puzzle لمساعدة الأطفال وتكبير مخيلتهم (للفائدة)
اللعبة لها امكانيات كثييييرة واستمروا

وانا عن نفسي مقدر اكمل لانها صراحة ماهي لائقة لي >.< عمري 18 والعب العاب فيها تفكير ولعب سريع ومهارة وفي النهاية اصحابي يشوفوني العب لعبة زي ذي؟...XD
المهم استمروا (كلامي كثيير...)

الموجودون الآن
المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر